Thursday, April 9, 2009

نجاة الصغيرة: إلى حبيبي

متى ستعرف كم أهواك ياأملا أبيع من أجله الدنيا ومافيها لو تطلب البحر في عينيك أسكبه أو تطلب الشمس في كفيك أرميها أنا أحبك فوق الغيم أكتبها وللعصافير والأشجار أحكيها Justify Fullأنا أحبك فوق الماء أنقشها وللعناقيد والأقداح أرويها أنا أحبك حاول أن تساعدني فإن من بدأ المأساة ينهيها وإن من فتح الأبواب يغلقها وإن من أشعل النيران يطفيها يامن يفكر في صمت ويتركني .. في البحر أرفع مرساتي وألقيها كفاك تلعب دور العاشقين معي وتنتقي كلمات لست تعنيها كم اخترعت مكاتيب سترسلها وأسعدتنى ورود سوف تهديها وكم ذهبت لوعد لا وجود له وكم حلمت بأثواب سأشريها وكم تمنيت لو للرقص تطلبني وحيرتنى ذراعي أين ألقيها إرجع الي .. إرجع الي .. فإن الأرض واقفة كأنما الأرض فرت من ثوانيها إرجع إلي ... فبعدك لا عقد أعلقة ولا لمست عطوري في أوانيها لمن صباي لمن .. شال الحرير لمن ضفائري منذ أعوام أربيها إرجع كما أنت .. صحوا كنت أم مطرا .. فما حياتي أنا إن لم تكن فيها

4 comments:

حائر في دنيا الله said...

فما حياتي أنا إن لم تكن فيها

جميلة كلمات نزار وألحان عبدالوهاب والأجمل أن الموضوع تلك المرة باللغة العربية فبصراحة ما انجلش إذ فري زيرو

لك تحياتي

السلام عليكم

Ola said...

ماتبالغش يا عم أحمد! أنا متأكده ان الإنجلش بتاعك كويس بس تلاقيك خايف من الحسد

Mando said...

يا على الكلامات انا سمعت جزء من الاغنية دي من اول
كفاك تلعب دور العاشقين معي
وتنتقي كلمات لست تعنيها
كم اخترعت مكاتيب سترسلها
وأسعدتنى ورود سوف تهديها
وكم ذهبت لوعد لا وجود له
وكم حلمت بأثواب سأشريها
وكم تمنيت لو للرقص تطلبني
وحيرتنى ذراعي أين ألقيها

وكنت هموت واعرف اغنية ايه دي وتسلم على الكلمات الجميلة دي يا نزار
وتسلم على انك وضعتيها هنا
بس ليا سؤال انت حطة الكومنت بتاعك
I love Egypt, I do Wallahi, but.............ahhhhhhhh
تقصدي ايه بـ Ahhhhhhhhh

Anonymous said...

متى ستعرف كم أهواك يا رجلا
أبيع من أجله الدنيا وما فيها
يا من تحديت في حبي له مدنا
بحالها وسأمضي في تحديها
لو تطلب البحر في عينيك أسكبه
أو تطلب الشمس في كفيك أرميها
أنا أحبك فوق الغيم أكتبها
وللعصافير والأشجار أحكيها
أنا أحبك فوق الماء أنقشها
وللعناقيد والأقداح أسقيها
أنا أحبك يا سيفا أسال دمي
يا قصة لست أدري ما أسميها
أنا أحبك حاول أن تساعدني
فإن من بدأ المأساة ينهيها
وإن من فتح الأبواب يغلقها
وإن من أشعل النيران يطفيها
يا من يدخن في صمت ويتركني
في البحر أرفع مرساتي وألقيها
ألا تراني ببحر الحب غارقة
والموج يمضغ آمالي ويرميها
إنزل قليلا عن الأهداب يا رجلا
ما زال يقتل أحلامي ويحييها
كفاك تلعب دور العاشقين معي
وتنتقي كلمات لست تعنيها
كم اخترعت مكاتيبا سترسلها
وأسعدتني ورودا سوف تهديها
وكم ذهبت لوعد لا وجود له
وكم حلمت بأثواب سأشريها
وكم تمنيت لو للرقص تطلبني
وحيرتني ذراعي أين ألقيها
ارجع إلي فإن الأرض واقفة
كأنما فرت من ثوانيها
إرجع فبعدك لا عقد أعلقه
ولا لمست عطوري في أوانيها
لمن جمالي لمن شال الحرير لمن
ضفائري منذ أعوام أربيها
إرجع كما أنت صحوا كنت أم مطرا
فما حياتي أنا إن لم تكن فيها